السبت، 01 يونيو 2024 04:47 م

المخرج السينمائى يكسب ود الكثير من أبناء الدائرة كفر شكر.. مؤتمرات جماهيرية حاشدة للمرشح بالدائرة.. وعبد الحكيم عبد الناصر وهشام الجخ ويوسف الحسينى يدعمون الفنان بالمؤتمرات الجماهيرية

"عاصفة" خالد يوسف تجتاح كفر شكر

"عاصفة" خالد يوسف تجتاح كفر شكر خالد يوسف والانتخابات
الخميس، 19 نوفمبر 2015 05:05 ص
كتب إبراهيم سالم
منذ بدء الدعاية الانتخابية للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، قام 2847 مرشحا بـ102 دائرة فى ثلاث عشرة محافظة بإطلاق دعايتهم الانتخابية، والعمل على استقطاب الشباب باعتبارهم المستقبل وأصحاب الكلمة الأولى، بالإضافة إلى كسب ود العائلات الكبرى بالدوائر، والعمل على الوصول لقلوب الناخبين.

خالد يوسف يكسب ود الكثير من أبناء كفر شكر


قام المخرج السينمائى خالد يوسف، المرشح بدائرة كفر شكر بكسب ود كثير من أهالى الدائرة، وذلك عن طريق تقديم عدد من الخدمات، أبرزها إنشاء محطة للصرف الصحى بقرية الشقر، وتشغيل ما يصل إلى 15 ألف شاب وشابة بالدائرة، مؤكدا أنه حال فوزه سيجعل من الدائرة نموذجًا يحتذى به فى مصر.

المخرج السينمائى يستعين بالفنانين فى المؤتمرات الجماهيرية


قام خالد يوسف بعقد عدد من المؤتمرات والندوات التثقيفية له بالدائرة، وقام عدد من الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة، بحضور المؤتمرات الجماهيرية لإعلان دعمهم لـ"خالد يوسف"، وأبرز من حضر المؤتمرات الإعلامى يوسف الحسينى، والشاعر هشام الجخ، والدعية أحمد كريمة، بالإضافة إلى عبدالحكيم عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.
يوسف: "ما حدث فى المؤتمر الختامى لى بالأمس يؤكد حب الناس وأرعب المنافسين"

أكد يوسف فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" بعد انتهاء المؤتمر الختامى له، أن الأعداد الهائلة، التى حضرت المؤتمر الختامى له بالدائرة، أكدت على حب الناس له، وأدت إلى هز نفوس المنافسين بالدائرة، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن أهالى الدائر، مضيفًا أن ما يحدث هو من حب الناس، وعلى المرشحين الابتعاد عن تلك الطرق، والالتزام بالمنافسة الحرة.

11 منافسا لـ"يوسف" بالدائرة


يدخل المنافسة 11 مرشحا على مقعد الدائرة، أبرزهم المهندس عربى فؤاد، اللواء سيد عزب، نائب برلمان 2005، صلاح الدين حسين محمد، كمال محمد لاشين عبد ربه "حزب الشعب الجمهورى"، السيد سامى محمد الصادق سرحان "حزب الوفد الجديد".


الأكثر قراءة



print